Untitled 1

 

2017/6/23

 بحث

 

 

تاريخ النشر :4/8/2013 01:18

ناشط عراقي يعلن كفره بالإسلام الوهابي ويتهم آل سعود بدعم الإرهاب
1

علي السراي

1

واشنطن- منصور الحاج - خاص

1

أعلن ناشط عراقي يقيم في ألمانيا كفره بالإسلام الوهابي الذي اتهمه بالتحريض على العنف والارهاب. وطالب علي السراي الذي يدير المنظمة الدولية لمكافحة الارهاب والتطرف الديني بتشكيل جبهة عالمية تضم كل المنظمات والهيئات الدولية التي تعنى بالدفاع عن حقوق الانسان لتجريم الاسلام الوهابي وتقديم من يقفون خلفه إلى المحاكم الدولية.

وقال السراي في مقال بعنوان "أقولها مدوّية مجلجلة وعلى رؤوس الاشهاد بأني كافرٌ كافرٌ كافر وأعلن برائتي من هذا الدين" حصل موقع "آفاق" على نسخة منه "أعلن كفري وبرائتي من محمد بن عبد الوهاب الذي نصبتموه رسولاً وخليفةً عليكم واتبعتم سٌنته ونهجه التكفيري".

وأضاف "أعلن كفري وبرائتي من دينكم وإسلامكم الدموي ومعتقداتكم المنحرفة الفاسدة التي جٌبلت عليها نفوسكم الخبيثة، فأي دين لا أباً لكم يجيز لإتباعه هتك الاعراض وقطع الرقاب وشق الصدور وأكل القلوب والاكباد كما شاهدنا ما حدث في سوريا وكيف التهم زنديق وهابي تكفيري من أحفاد هند لعنها الله قلب جندي سوري مسلم؟؟".

وأتهم السراي العائلة الحاكمة في السعودية آل سعود بدعم الوهابية والإرهاب ونشرها حول العالم مطالبا جميع المسلمين بالتبرأ منها وإعلان كفرهم بها. وحذر السراي الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا بالصمت حيال الجرائم التي يرتكبها الوهابيون، وقال "لا تعتقدوا للحظة واحدة بأنكم ودولكم وشعوبكم بعيدون عن خطر هؤلاء الارهابيون وبمنأى عن شرورهم فلهيب نار عملياتهم الإرهابية سيطال الجميع ولن ينجو من شره أحد كلما سنحت الفرصة لهم بذلك وهذا ما شاهدناه يوم أمس وسط لندن".

وفيما يلي نص المقال:

حقاً وصدقاً ويقيناً اقولٌها لكم بأني لا أعترف بربكم ولا برسولكم ولابهذا الدين الذي يرفضه العقل والمنطق وتستنكره الفطرة السليمة، قد يستغرب البعض لماذا أعلنت كفري وبرائتي القديمة المتجددة؟ ولماذا في هذا الوقت بالذات؟ وما هي الاستدلالات التي اعتمدتها لاتخاذ هذا القرار رغم أن إعلان الكفر والبراءة هذا يستلزم التحقق الكامل واليقين التام والاطمئنان الروحي والنفسي، إضافة إلى وجوب وجود الأدلة العقلية والنقلية والقرائن القوية والحجج الدامغة والتي لا تقبل الشبهة أو الشك وإلا من غير الممكن الحكم بصحة هذا القرار أو بطلانه، كونها تشكل حجر الزاوية والفيصل الاقوى لتبيان الحق من الباطل.

نعم في الامس كنا قد قرأنا وسمعنا عن جرائم وحشية نكراء سودت وجه التاريخ وألبسته ثوب الذلة والعار، واليوم شاهدنا بأم العين والعالم بأسره مناظر الاشلاء الممزقة المتناثرة والاجساد المقطعة المبعثرة على أرض العراق الطاهرة وسوريا والبحرين وحمّامات الدم المراق التي غسلت شوارع وحارات وأزقة هذه الدول والإعتداءات الحاقدة الطائفية السافرة على المراقد المقدسة وانتهاك حرمتها وحرمة كتاب الله ونبش قبور الصحابة والاولياء الكرام.

لكل هذه الاسباب أعلن كفري وبرائتي من ربكم ودينكم ورسولكم أيها الوهابيون التكفيريون يا من سرقتم دين الله واستبدلتموه بدين أخر لا تربطه بالسماء ورب السماء صلة ولا وشيجة أو أي سبب من الاسباب.

نعم أعلن كفري بجبتكم وطاغوتكم وبرائتي من ربكم المزعوم...ذلك الشاب الأمرد ذو الشعر الاجعد الذي يلبس تاجاً وحلة خضراء ونعلين من ذهب.

أعلن كفري وبرائتي من محمد بن عبد الوهاب الذي نصبتموه رسولاً وخليفةً عليكم واتبعتم سٌنته ونهجه التكفيري. أعلن كفري وبرائتي من دينكم وإسلامكم الدموي ومعتقداتكم المنحرفة الفاسدة التي جٌبلت عليها نفوسكم الخبيثة، فأي دين لا أباً لكم يجيز لإتباعه هتك الاعراض وقطع الرقاب وشق الصدور وأكل القلوب والاكباد كما شاهدنا ما حدث في سوريا وكيف التهم زنديق وهابي تكفيري من أحفاد هند لعنها الله قلب جندي سوري مسلم؟؟

أيها التكفيريون لقد نجحتم في إيصال رسالتكم وتشويه صورة الإسلام المحمدي الاصيل، وقيمه السمحاء وتسويقه إلى العالم على إنه دين حرب وقتل ودماء، بعد أن البستم عملياتكم الإرهابية لبوسه وهو منكم ومن أفعالكم براء، فحينما تفجرون وتقتلون وتقطعون رؤوس الابرياء تصرخون بملىء افواهكم النتنة ((الله اكبر الله اكبر)) وكأنكم وكلائه على الارض وأدواته لتعذيب عباده والتنكيل بهم. وهذا ما شجع أعداء الإسلام والمتربصين به على الاساءة للإسلام ورسول الإسلام وإعطاهم الذريعة لفعل ذلك فمن يقرأ كتبكم الموبوءة ويطّلع على مناهجكم التكفيرية لا يجد سوى مجموعة من الافكار الظلامية لحركة مشبوه أتباعها حفنة من الإرهابيين والمجرمين والسفاحين والقتلة.

أعلن كفري وبرائتي من إسلام إبن تيمية وبن باز وعثيمين وجبرين والكلباني والحويني وكل المرتزقة وسقط المتاع من وعاظ السلاطين وشيوخ البترول من أمثال مفتي الناتو القرضاوي وأضرابه الذين يستنجدون بامريكا وإسرائيل جهاراً نهاراً من على شاشات التلفاز والمنابر والمساجد لقتل الشعوب العربية والإسلامية دون خجل أو روية.

نعم أعلن كفري وبرائتي من إسلامكم الآتي من كهوف تورابورا المظلمة الباردة وتلك العقول الشيطانية المتحجرة والتي لا تمت إلى الحضارة بشيء ولا تعرف سوى القتل والذبح والارهاب.

أعلن كفري وبرائتي من دين يتلاعب به الصبية الصغار كالمشعوذ محمد العريفي والعراعير الشاذة التي تنعق ليلاً ونهاراً بتكفير المسملين وكل ماهو غير وهابي وتجوّز قتلهم واستباحة دمائهم وهتك أعراضهم.

وليعلم الجميع أن سبب نكبات ومصائب أمة خاتم الانبياء وما وصل إليه حالهم اليوم وهوانهم في أعين أعدائهم تقف ورائه عصبة الأثم والعدوان القابعة في مملكة آل سعود تلك المؤسسة التكفيرية التي خرجت أعتى وأخطر التنظيمات الإرهابية كالقاعدة وطالبان وغيرهما من التنظيمات الدموية التي راح ضحيتها ألآلاف من الابرياء.

وبناء على كل ذلك فأنني أوجه النداء إلى كل من يهمه أمر الامن والسلم العالميين وكل الاحرار والمنصفين وأصحاب الضمائر الحية في العالم واطالبهم بتشكيل جبهة عالمية موحدة تضم بين جنباتها كل المنظمات والهيئات الدولية وبالأخص التي تدافع عن حقوق الانسان لتجريم هذا الفكر الإرهابي المنحرف وتقديم قادته إلى المحاكم الدولية والعمل على تجفيف منابع هذا الإرهاب العقدي الذي يحرّض على الكراهية الدينية ويلغي حق الآخر في الإعتقاد والانتماء حتى وفي الحياة.

وكذلك أوجه النداء إلى المسؤولين في الولايات المتحدة ودول الاتحاد الاوربي الذين التزموا جانب الصمت على جرائم الوهابية التكفيرية وغضوا الطرف عنها وأقول لهم لا تعتقدوا للحظة واحدة بأنكم ودولكم وشعوبكم بعيدون عن خطر هؤلاء الارهابيون وبمنأى عن شرورهم فلهيب نار عملياتهم الإرهابية سيطال الجميع ولن ينجو من شره احد كلما سنحت الفرصة لهم بذلك.

وهذا ما شاهدناه يوم أمس وسط لندن من قيام إرهابيين إثنين بارتكاب عملية إرهابية يدينها المسلمون بشدة وكل أتباع الديانات السماوية وذلك بذٌبحهم جندي بريطاني بالساطور والسكين أمام مرأى ومسمع الجميع بحجة الدفاع عن الإسلام والمسلمين، ففكر يبيح لإتباعه قتل عباد الله وسفك دمائهم دون وجه حق حرياً بنا جميعا مسلمين وغير مسلمين أن نٌعلن برائتنا منه ومن يقف خلفه وان نقول لهم أيها الوهابيون التكفيريون هذا ليس دين التوحيد الذي جاء به نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم، فربكم المزعوم ليس بربنا ولا نعرفه ونبيكم ليس بنبينا ودينكم ليس بديننا ومعتقداتكم ليست بمعتقداتنا بل هو ربَ ونبي ودين ومعتقد آل سعود وآل خليفه وآل ثاني ومن سار في ركابهم ولهذا بات لزاماً على الجميع ان يكفٌر به ويتبرأ منه ويٌدينه بكل الوسائل المتاحة ويسلط الضوء عليه وعلى الدول الداعمة له ولعنة الله على الظالمين من الاولين والاخرين والحمد لله رب العالمين...

ملاحظة: كل ما ذكرته عن العقائد المنحرفة لهذه الحركة المشبوهه وشيوخها التكفيريين موثق وموجود على الشبكة العنكبوتية ...

علي السراي

assarrayali2007@yahoo.de

 50% نسبة ارتفاع أسعار العقارات في الأردن
 سخط عام في أوساط التشاديين إثر اغتصاب طالبة على أيدي أبناء مسؤولين كبار بالدولة
 منظمة شبابية تدعو سكان منطقة واشطن للمشاركة في "حرب الكرات الثلجية"
 قيادي في القاعدة يقترح على الظواهري مبايعة "الدولة الإسلامية" لاختراقها من الداخل
 الكاتبة الأميركية بريتني برسلي تدعو النساء لفتح "عقولهن" قبل "أرجلهن"
 حوار مع مبتعثة عائدة عن حقوق الشيعة في السعودية
 رسالة مفتوحة تناشد أوباما مناقشة قضية "مواليد السعودية" مع الملك
 نوال الهوساوي .. حبيبة الشعب والنظام مؤقتا
 الدين والتدين ولمعلمين
 عم ندى الأهدل لـ"آفاق": "الإخوان" يعيقون قوانين تحديد سن الزواج في اليمن
 معارضون سودانيون: منعنا من السفر لن يعطل عملنا مع الجبهة الثورية التي نتفق معها على ضرورة اسقاط النظام
 جمعية حقوقية سودانية: حظر نشاط طلاب الجبهة الثورية انتهاك قد ينسف الاستقرار بالجامعات
 سعاد الشمري: الليبراليون السعوديون يحتفلون بعيدهم ويجددون المطالبة بإطلاق سراح رائف بدوي
 صحف بريطانية تخلط بين داعية إسلامي شهير ومحرر مجلة تابعة للقاعدة
 تهدئة في عُمان وتصعيد على ضفاف الخليج الاخرى
 غفلة الغرب عن مخاطر الإسلام السياسي
 احتدام الحرب الباردة تفتك بنا نحن صغار القوم في الخليج!
 المثليتان ميس وسارة لـ"آفاق": المثلية لاتنحصر في الجنس فقط ونريد أن يعرف الناس بأن لديهم خيارات في هذه الحياة
 الدولة المدنية ... آفاق وتصورات
 سأشتري سيارة هذا العيد!
 يا أحرار العالم ادعموا انتفاضة السودانيين لاسقاط نظام البشير قبل فوات الأوان
 مدير صفحة "ثورة المنطقة الشرقية": نسعى لتغيير حقيقي وشامل في المملكة
 اعتقال كشغري والمظاهرات المنددة باحراق المصاحف .. انتصاران لقوى التخلف والرجعية

1 - Heck of a job there,
Sinte | 30/9/2015 ,03:09
Heck of a job there, it abtuolsely helps me out.

2 - الخميني
محمدسعيد | 13/1/2014 ,14:48
لا ادافع عن السعوديه ولكن الارهابي الحقيقي هو الخميني ومن يتبعه ليس هنالك اسلام وهابي بل هنالك دين اثنا عشري هو من يقتل ويفجر في العراق وكفاكم كذبا

3 - ثم ماذا ؟
عبدالعزيز | 31/7/2013 ,13:45
تخلف المسلمين عمره اكثر من 500 عام ولم يكن محمد بن عبدالوهاب موجودا .. وما يرتكبه بعض المجرمين لا يصح ان يتم تعميمه وإلا لكان الأولى بكفرك ديموقراطية امريكا والغرب الذي تعيش فيه بعد ان مارس جيشهم الرسمي في سجن ابو غريب مع اخواننا العراقيين وحشية لا تقاس بممارسة فردية لمجرم في سوريا .. اخيرا ان كفرك وإيمانك لن تضر أو تفيد بشيء بقدر ما تبين سطحية التفكير والنظر الى الأمور

 

 

 

 

 

الأسم:
عنوان التعليق:
نص التعليق:

 

Untitled 1  من أنا | لمراسلة الموقع | تسجيل | مساعدة | اتفاقية استخدام الموقع Untitled 1
Copyright ©  2006-2012 aafaq.org . All rights reserved
Powered by hilal net Co.